قالت....
ما بالك تصمت...
هيا اسمعني صوتك
تغزل...
قل شيئآ....
حدثني...
او إن شئت
فلتتبسم
لا...تصمت...
قل لي أحبك...
همسا....
او بالشفتين
وأنا...أفهم...
لكن...ارجوك
لا تصمت
حدثني
عن احساسك
لا تتلعثم....
فأنا عسلك
لست العلقم...
هيا.....
حلي ايامك
خذ ما شئت
المس وجهي
قد ارجف خجلا
ويحمر مني
المبسم
لكن لا تخجل
ما شئت إلثم
فانا لن اغضب
ساحنوا...
على نبضك
ساكون الارحم
الاستاذ جليل احمد الشمري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق