الأربعاء، 14 فبراير 2018

الشاعر إبن الجبـــــــــــــــالي

<3  <3  <3  <3  <3 
نــــــــــــــداء
ينازعني إليك في الشوق شوقي
ويئن من ألم الإشتياق قلبي
.....
فأبتسم حتى لا يرى الكل دمعي
وأضحك وأجحد سهم العشق في كبدي
.....
أنادي طيف يمر بخاطري
فلا يلبي ندائي ولا يسمع قولي
.....
فألقي بجوارحي في آتون لهيب أنتظاري
وأكبت صرخات الألم حينما غبتي
.....
وأقول غدا تشرق شمسي حبي
تبدد ظلمة وحدتي ولهفتي لقربك
.....
وأكسر نصل سهمك وأضمد جرحي
وأوهم الناس أنني أعيش أبهى ليالي عمري
.....
فيشيروا بالبنان عني ويرددوا
ويقولون لم تدمع عينه يوما
.....
ولم يشعروا بما يؤلم قلبي
بل يتهامسون ويحسدونني حينما
يبتسم ثغري
.....
فهلا  تلبي نداء قلبي
الذي يؤرقه الحنين لقربك ؟
... " إبن الجبـــــــــــــــالي " ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق