الأربعاء، 14 فبراير 2018

الشاعرة ذكاء رشيد

....لتؤام الرووووح
احب الحب لأنه لدنيتي جابك
واعشق قلبك و قساك وعذابك

احبك واطارد طيوفك وخيالك
يوم تلاقينا  وقع قلبي بسرابك

وقفز من الصدر وسكن بأعتابك
وتمنى لحظة يمحي فيها عتابك

ان كنت تهتم حبيببي بعشاقك
لمحة بطرف عينك صاروا احزابك

خذني ونسيني العالم  بأحضانك
وارسم  على وجنتي  شهد رضابك...
.....ذكاء رشيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق