على سبيل الانتفاضات..
ومسح الذات....
ما نحن الا اخيلة...
تكونت في طول المدى ...
وتلونت...
اقفلت ابواب صبحها....
وغرقت في ليل بهيم..
ناوشت طيور الفلا...
وأفرزت جهدا عقيم...
مجهولي الكينونة.....
نغدو خماصا ونعود منبوذين....
لا زال في اوردتنا دماء...
لا زلنا نحتضن الف سماء....
رغم عمق جرح السائرين...
عزيمتنا هباء...
احلامنا رسم فوق ماء....
نقطة في منحنى العذاب....
ساكنين التقيا من خلف باب....
مدارات تبدأ بالارض....
فتبلغ السحاب...
ارأيت ضوءا يشكو طول المسير....
ام راية ترفع قبل تحقيق المصير...
يا جنازة حرى قبل الرحيل...
أي جرح علمت فينا السنين...
يؤلمنا الألم....
ورغم توبة قلوبنا....
راودنا الحنين....
#بقلم_تواتر_احسان
الأربعاء، 14 فبراير 2018
الشاعرة تواتر_احسان
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق