الخميس، 15 فبراير 2018

الشاعر Safwan

«« ليتك تقرائي رسالتي الأخيرة »»

يوما'' ما سأكتبها بحبر غير الحبر
و أحرف غير الحروف
لتنساب كلمات من الوتين
سأكتب عن تفاصيلنا التي عشناها سوية
سأكتب عن أول نظرة ...
و كيف تعانقت العيون العسلية
سأكتب عن إبتسامة شقية
سأكتب عن حلم حلمناه سوية
عن جنون في نهار و عشية
عن دموع زرفناها بالخفاء كانت عفوية
عن لقاء اجتمعت فيه الروح و الجسد سوية
عن لمسة فاضت بها المشاعر كانت سحرية
عن قبلة من شفاه بيلسانة ندية
عن قهوة إرتشفناها و لقمة هنية
عن شوارع شهدت علينا جبناها ظهرا'' و عشية
عن حديث طال في ليالي سرمدية
عن فجر جاد علينا بخيوط الشمس الحريرية
أيام ...
أيام و أيام مرت علينا ...
و حلم بين طياته أنغام و تراتيل
عزفتها القلوب بنبضات وردية
تآلفنا ..
تعانقنا ..
تعهاهدنا على المحبة الابدية
رغم مرارة العيش
و البعد الذي فرق بين جسدين ...
أيكون لقاء بعده أم يصبح نسيا'' منسية
صرخة
و آاااه
و فؤاد إعتصر گ سحابة حملت غيثا'' ...
ساقته لبلدة منفية
من شرق
لغرب
لشمال
لجنوب
أصبحت الأفكار تتوه ...
گ سرب حمام هاجر من صقيع ..
ليبحر في سماء صافية ندية
يبحث عن مأوئ يحميه ...
من ذئاب يقال عنها بشرية
و سفينة تجوب المحيط ...
لا تدري أين ترسو ..
ربان يحاول أن يوصلها للشطئان الذهبية
موج
ظلام
و إعصار يجرفها لدوامة ...
تقاوم بمجاذيف صغيرة لكنها قوية
وصلت لبر الأمان منهكة...
الربان ينظر لها نظرات جوهرية
أمسكها بقوة ...
گأنها ماسة ، لؤلؤة فريدة بل حورية
ملكة على عرش الفؤاد ...
و الروح قدمها لها هدية
اخفاها خلف الضلوع ، بمكان لا يعلم به
إنس و لا جنية
أعاذها من شر الحساد ...
الذين ينوون لها الأذية
يذرف الدموع ليروي جذور بيلسانة شرقية
لتنمو ...
لتقاوم ...
لتعيش عيشة هنية
أحبها رغم كل حدود بينه و بينها ...
رغم المسافات الكوكبية
بعيدة قريبة گ النور في زجاجة بيضاء نقية
قلبها يشع نوره رغم ما حل به من أسية
مدللتي أعيش العمر فداء لها ...
لو كانت روحي هي الضحية

.
.
#بقلمي
#القلب_الأبيض
#Safwan

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق