اين اكون انا
وسط تلك الفوضى التي تقتحم جو االسكون .....ارتمي على دفتري الممزق .....المبعثر .....وقلمي كاد حبره يجف من ألم السنين .....يخط حفنة افكاري وسحابة تحجب شروق نهاري ....ماذا ايها النهر القرمزي على حائط غرفتي كم ستختبر حرقة عيوني ....نعم اعترف وساصرخ انني انثى تنهار خلف اسوارها ...تحطمت اعمدة أيامي منذ رأتك تخطو خلف تلك الزهرة البرية ..تعرت كل افكارك حين تلمع ببسمة وراء لائحة قف انت في صفحتي ...هكذا رددتها بسكون واحترقت بصمت ..ووجهت صفعة لوجودك في كوكب الخيال ..ولا زلت اقاوم تلك الفقرة الدخيلة ..لكنه واقع حزين يحمل حقيبة ألم والكثير من الأنين أجل انه بداية رحيلك ونهاية وجودي ..... ازف الرحيل وها انا اتحدى الجنون ... استقبل غروبك ...واخط سطرا من ذاك العالم الاسود ...يطاردني ليخرج للعلن .... في اي زاوية من رواق حيلتك تركتني ...ربما نقطة ومحاها زمن النسيان ..وسقطت في هاوية العفن ....انا اجل انا في سلة مهملاتك
حرف ريناس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق