الجمعة، 3 نوفمبر 2017

الشاعرة ،، اكتب اليك غائبي

لم ??
مازال قلبي ..
" ينبض بك "
كلما لامست الأرض جبهتي
" أدعو لك "
لم تقتحم خاطرتي ?
بين السطور
بلا وعي ,,
" أرسم اسمك "
لكن !!
لن تصل ..
أسوار مملكتي .
بكبرياء قاتل
سأتجاهلك !!
ابتعد لا تلتفت ..
لن يقوى " كياني "
وربما سأضطر
أن أكسر قلبك !
فقط كن بخير
لأجل خاطري "
وابتسم
لأنني مازلت أحب ابتسامتك
يكفي ما في حياتي
فلتتخذ النسيان طريق لك  ..
#ولا_يحزنك_قولهم
...

#بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق