"حوارية الارواح"
في غفلة النوم
في حلمي
لقاء مضحك مبكي
حوارية الأرواح بين الخير والشر
روح الخير مبتسمة : -انت هنا ؟متى اتيت ؟ماذا جنيت؟وماذا تفعلين؟
-جمعت المال وبه تبخلين وعلى ابناءك حتى تتمنعين هل كنت واثقةأنك ستعمرين؟
الحياة رحلة قصيرة على الناس اجمعين
تغدرين..... تنكرين ..... تحتقرين...
امري في يدي الباري وهو العليم بحالي كم تالمت وتعذبت.....
-روح الشر : كفى يابنتي كفى يابنتي انا نادمة لم اكن اعلم اني فانية واني سالقاك هاهنا
ياويل قلبي كم انا قاسية ظالمة
ياويل قلبي ماذا فعلت بك كم انت حنونة وكم انا ظالمة
كم فرحت لقهرك
كم فرحت لآلامك
كم فرحت لنهايتك
وانت ست النساء واميرة الازمان الصدق تاجك والاخلاق وسامك
كم انا نادمة كم انا قاسيةورسالتي اليك يابن اأدم لا يدوم احد في الاكوان لا تاخذ معك غير الاكفان الخير بالخير يقابل ولايبقى غير الذكرالحسن عل مر الزمان.
#بقلمي جهينة الجندي ❤
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق